اّخر الاخبار

[المحافظة][slideshow]

اخر الأخبار

[المحافظة][grids]

أخبار مصر

[أخبار مصر][btop]

أخبار عالميه

[أخبار عالميه][stack]

حوادث

[حوادث][grids]

فن وأدب

[فن وأدب][grids]

وظائف

[وظائف][btop]

مقالات

[مقالات][grids]

أخبار قبطيه

[أخبار قبطيه][grids]

بالصور والفيديو| تعليم سوهاج يزور المدارس الثانوية بجهينة ضمن مبادرة لا للعنف


زار اليوم الأربعاء، ماهر عبد الخالق مدير عام الشئون المالية والتنفيذية بمديرية التربية والتعليم بسوهاج يرافقه إيمان خميس، رئيس قسم البيئة والسكان بالمديرية إدارة جهينة التعليمية شمال غرب محافظة سوهاج ضمن فاعليات مبادرة لا للعنف بالمدارس الثانوية التي أطلقتها الإدارة.

وقال فيض عبد السميع مدير إدارة جهينة التعليمية انه تم على هامش الزيارة عقد اجتماع حول أهمية الأنشطة المدرسية ودورها في تنمية شخصية الطلاب ودورها الكبير في التصدي للظواهر السيئة المنتشرة في المجتمع ولخدمة العملية التعليمية.

وأضاف مدير الإدارة أنه تم تفقد المدارس الثانوية بالإدارة ومتابعة الأنشطة المدرسية الخاصة بمدرسة جمال الغيطاني الثانوية بنات وقدمت طالبات المدرسة عروض مسرحية حول نبذ العنف ونشر التسامح بين الطلاب كما قدمن عرض عبارة عن فقرات شعرية وفنية من الطالبات.

كما أشار عبد السميع إلى أن مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية قام بجولة تفقدية داخل معرض الإدارة التعليمية للأعمال الفنية والذي ضم أعمال فنية من تصميم الطلاب والطالبات.

حضر الاجتماع وزيارة مدارس التعليم الثانوي بإدارة جهينة التعليمية كلا من محمد عبد اللطيف مدير مدرسة جمال الغيطاني الثانوية بنات ومحمد أبو النجا مدير التعليم الإعدادي وحازم خضر مسئول التدريب في الإدارة وكرم أبو درب رئيس قسم التخطيط ومحمود عبد المغيث رئيس قسم التطوير وإبراهيم فؤاد رئيس قسم البيئة و السكان والسيد الضبع رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام وسحر بهادر رئيس قسم الموهوبين وعبدالرحيم المرسي مسئول الأنشطة بمدرسة محمود صقر الثانوية وطه جبالي عن مدرسة الشهيد محمد كامل الثانوية.