اّخر الاخبار

[المحافظة][slideshow]

اخر الأخبار

[المحافظة][grids]

أخبار مصر

[أخبار مصر][btop]

أخبار عالميه

[أخبار عالميه][stack]

حوادث

[حوادث][grids]

فن وأدب

[فن وأدب][grids]

وظائف

[وظائف][btop]

مقالات

[مقالات][grids]

أخبار قبطيه

[أخبار قبطيه][grids]

إكتشاف وفاة 5 عمال من مركز جهينة فى غرفة تحت الانشاء فى مدينة 6 أكتوبر بعد أسبوع من وفاتهم


كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل جديدة في وفاة 5 عمال نظافة بينهم شقيقان داخل شقة إحدى عقارات مدينة 6 أكتوبر.

وأشارت التحريات، إلى أن المتوفين أعمارهم تتراوح بين ١٨ و٢٠ سنة قادمين من مدينة جهينة بمحافظة سوهاج واستأجروا غرفة في عقار تحت الإنشاء بمنطقة ٨٠٠ فدان ودخلوا للنوم آخر يوم العمل منذ أسبوع بعد إشعالهم "راكية" نار للتدفئة إلا أنهم لقوا مصرعهم نتيجة اختناقهم بأول أكسيد الكربون بعد امتصاص الكربون للأكسجين من الغرفة.

وأضافت التحريات، أن عمال كهرباء توجهوا لإتمام أعمال بالعقار الذي تقع به شقة المتوفين فاشتموا رائحة كريهة وتبين إغلاق غرفتهم، فاتصلوا بالنجدة وحضرت قوات الشرطة التي كسرت الباب وعثرت على جثامين المتوفين الخمسة وبجوارهم متعلقاتهم الشخصية كاملة.

وتبين من المعاينة الأولية لمفتش الصحة، أن الوفاة سببها اسفكسيا الاختناق بدون أي إصابات ظاهرية أخرى، وأنه لا شبهة جنائية في الواقعة وأن الوفاة وقعت منذ أسبوع والجثث لم تتحلل بالكامل لبرودة الجو التي ساعدت في الاحتفاظ بحالتها.


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ملابسات العثور على 5 جثث لعمال في شقة بمدينة 6 أكتوبر.
البداية عندما تلقت شرطة النجدة بلاغًا يفيد بالعثور على 5 جثث لعمال داخل شقة بأحد العقارات تحت الإنشاء بمدينة 6 أكتوبر.

وشكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة اللواء عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية لكشف ملابسات العثور على الجثث.

وتبين من التحريات التى أجريت بإشراف العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن العمال أشعلوا نيران للتدفئة داخل شقة بأحد العقارات المتواجدة "تحت الإنشاء"، وأثناء نومهم اختنقوا بأول أكسيد الكربون وتوفوا في الحال.

تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.