أحدث التغريدات

[المحافظة][slideshow]

اخر الأخبار

[المحافظة][grids]

أخبار مصر

[أخبار مصر][btop]

أخبار عالميه

[أخبار عالميه][stack]

حوادث

[حوادث][grids]

فن وأدب

[فن وأدب][grids]

وظائف

[وظائف][btop]

مقالات

[مقالات][grids]

أخبار قبطيه

[أخبار قبطيه][grids]

السجن المؤبد لمقاول اغتصب بنتيه وابنه بالقوة بسوهاج



قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الاثنين، بمعاقبة المتهم "بشرى. ر. أ"، مقاول، بالسجن المؤبد حضوريا، لاتهامه باغتصاب ابنتيه وابنه بالقوة بدائرة مركز ساقلتة. صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز وعضوية المستشارين محمد عبد العال إسماعيل وحسن قنديل بامانة سر طه حسين ماجد أمين.

تعود أحداث القضية إلى عام 2009 بدائرة مركز ساقلتة، عندما تلقى رئيس المباحث بلاغًا من المجنى عليها م 15 عامًا، لا تعمل ومقيمة العوامية لمركز شرطة ساقلتة، وبصحبتها شقيقتها م 12 عامًا، وشقيقهما م 14عاما، طالب، يتهمون فيه والدهم بمواقعتهم بالقوة وبغير رضائهم بأن جثم فوقهم وشل مقاومتهم، وقام باغتصابهم بالقوة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم اعتاد مواقعة ابنته الكبرى من الخلف بالقوة والتهديد، كما أنه في بعض الأحيان حاول مواقعتها من الفرج، إلا أنها قاومته، وأن المتهم اعتاد هتك عرض أبنائه عنوة وبالإكراه.

وبعرض المتهم على لجنة ثلاثية من أخصائيين نفسيين من مستشفى الطبي النفسي التابعة لإدارة الطب الشرعي بالقاهرة أثبتت نتيجة الفحص النهائية أن المتهم لا يعاني من اضطراب نفسي أو عقلي يفقد أو ينقص الإدراك والاختيار ومعرفة الخطأ من الصواب، فهو يدعي الاضطراب النفسي هروبا من المسئولية الجنائية، ويعد مسئولا عما أسند إليه من اتهام، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها السابق.