أحدث التغريدات

[المحافظة][slideshow]

اخر الأخبار

[المحافظة][grids]

أخبار مصر

[أخبار مصر][btop]

أخبار عالميه

[أخبار عالميه][stack]

حوادث

[حوادث][grids]

فن وأدب

[فن وأدب][grids]

وظائف

[وظائف][btop]

مقالات

[مقالات][grids]

أخبار قبطيه

[أخبار قبطيه][grids]

بالصور "اللجنه المصريه للعداله والسلام" تقيم مهرجانها السنوى بمطرانية سوهاج بحضور ممثلى الأوقاف والأزهر


نظمت اللجنة المصرية للعدالة والسلام بمحافظة سوهاج التابعة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك، اليوم الجمعه، مهرجان الأطفال يصنعون السلام ، وذلك بقاعة مطرانية الأقباط الكاثوليك، تحت رعاية نيافة الأنبا يوسف أبو الخير، مطران سوهاج للأقباط الكاثوليك
حضر المهرجان الشيخ الدكتور على خليل رئيس قسم الارشاد الدينى بمديرية الاوقاف ، علاء زيدان مدير قسم العلاقات العامه بالمنطقه الازهريه بسوهاج ، نجاة موسى على .
مدير عام ادارة التنميه بديوان عام محافظة سوهاج ، وايليا ورد عضو الهيئه العليا لحزب المصريين الأحرار، و الاعلامى عز توفيق .
وافتتح الأب وليم سيدهم اليسوعى المنسق العام لللجنه فعاليات المهرجان بافتتاح معرض رسوم الأطفال .
وتلاه كلمة نيافة الأنبا يوسف أبو الخير، حيث أكد في كلمته التى ألقاها على روح المحبه و السلام التى تجعنا كأبناء وطن واحد داعيا الله أن يحفظ مصرنا الحبيبة وأن يعم السلام على الشعب .
وأكد الشيخ الدكتور على خليل أن الشعب المصري نسيج واحد لا يمكن لأحد أن ينال من وحدته وترابط أبنائه ، موجها الشكر للقائمين على العمل .
يذكر أن المهرجان تنظمه اللجنه المصريه بسوهاج برعاية الاب لوقا نجيب منسق عام المحافظه بمشاركة مدارس جمعية الصعيد ومدارس مؤسسة مصر الخير ومدارس راهبات قلب يسوع المصريات وراهبات سيدة الرسل وكنائس الكاثوليك من مختلف مراكز المحافظه .