أحدث التغريدات

[المحافظة][slideshow]

اخر الأخبار

[المحافظة][grids]

أخبار مصر

[أخبار مصر][btop]

أخبار عالميه

[أخبار عالميه][stack]

حوادث

[حوادث][grids]

فن وأدب

[فن وأدب][grids]

وظائف

[وظائف][btop]

مقالات

[مقالات][grids]

أخبار قبطيه

[أخبار قبطيه][grids]

سوريّ اغتصب ربَّة عمله في لبنان انتقاماً



انتقم سوري في لبنان من ربّة عمله بعدما طردته من وظيفته في المحل الذي تملكه، حيث قام باغتصابها عقب تهدّيدها بالقتل.

وفي التفاصيل كما نقلها موقع «لبنان 24» استناداً الى حكم أصدرته محكمة الجنايات في جبل لبنان، فإن السّوري أيمن كان يعمل لدى زوجين يملكان محلاً لبيع المفروشات، وبسبب قيامه ببعض الأعمال المخلّة بالآداب مع ابنة شقيقة صاحبة المحل، أقدمت الخالة على طرده من وظيفته.

القرار التأديبي لم يرق للموظّف «المطرود»، فراح يتّصل بالسيدة المذكورة ويُهدّدها بالقتل، ولا يتردد بالذهاب الى منزلها بين الحين والآخر مستغلاً غياب زوجها، كان يطلب منها المال حاملاً في أغلب الأحيان مسدّساً يُهدّدها به حتى تنصاع لأوامره وتعطيه ما يطلب.

وفي يوم شتويّ عاصف كانت فيه الرؤية شبه معدومة في الطرق، ركن أيمن سيّارته في الزاوية المقابلة للمبنى الذي تقيم فيه صاحبة المحل منتظراً عودتها من عملها.

وصلت السيّدة قرابة السادسة مساء، ولمّا تأكّد من أنّها بمفردها (كون زوجها يلازم المحلّ عادة حتى موعد إقفاله)، انتظر دخولها عتبة البيت ليدخل وراءها، ويوجّه مسدّسه نحوها وليجبرها على الممارسة معه بالقوّة واضعاً المسدّس في رأسها، ولما انتهى من فعلته فرّ هارباً ولا يزال متوارياً.

وأصدرت محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي فيصل حيدر، حكماً غيابيّاً قضى بإنزال عقوبة الأشغال الشاقّة المؤقّتة 7 سنوات بالمتهَم وقضت بإخراجه من البلاد بعد تنفيذ العقوبة.