أحدث التغريدات

[المحافظة][slideshow]

اخر الأخبار

[المحافظة][grids]

أخبار مصر

[أخبار مصر][btop]

أخبار عالميه

[أخبار عالميه][stack]

حوادث

[حوادث][grids]

فن وأدب

[فن وأدب][grids]

وظائف

[وظائف][btop]

مقالات

[مقالات][grids]

أخبار قبطيه

[أخبار قبطيه][grids]

"تمكين" تشارك بأطول علم لمصر بسوهاج تحت شعار"أيدينا واحدة"


قالت مروة عيسى، المدير التنفيذي لجمعية تمكين لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بسوهاج، بأن جمعية تمكين، برئاسة طه حسين، شاركت اليوم الجمعة مع قوات الأمن في بث رسالة طمأنة للمواطنين بميدان العارف بسوهاج، والتقى أعضاء الجمعية بالعميد خالد الشاذلي مدير مباحث سوهاج وقدمت له الجمعية التهنئة وأعربت عن دعمها للشرطة والجيش.
وقال طه حسين قامت بنشر أطول علم لمصر بميدان العارف بسوهاج وذلك دليل علي اصطفاف أبناء سوهاج من الشباب والنساء وذوي الإعاقة مع قوات الشرطة والجيش وعناصر الانتشار السريع والشرطة العسكرية والأمن المركزي والحماية المدنية مع الوطن ضد أعداؤه .
ومن جانبه أكد العميد خالد الشاذلي للمواطنين المؤيدين للشرطة والجيش في ميدان العارف إن قوات الجيش والشرطة في يقظة تامة واستعداد تام للدفاع عن امن واستقرار الوطن وسلامة المواطنين والمنشآت. وأشاد بدور أبناء سوهاج مع رجال الأمن والقوات المسلحة في الحفاظ على أمن وآمان الوطن والمواطنين. ودعا إلى ضرورة المشاركة الايجابية من المواطنين والتعامل بجدية ويقظة مع التحذيرات التي تطلقها وزارة الداخلية والإبلاغ الفوري عن أي أعمال تخريبية أو عناصر يشتبه في قيامها بتلك الأعمال.