أحدث التغريدات

[المحافظة][slideshow]

اخر الأخبار

[المحافظة][grids]

أخبار مصر

[أخبار مصر][btop]

أخبار عالميه

[أخبار عالميه][stack]

حوادث

[حوادث][grids]

فن وأدب

[فن وأدب][grids]

وظائف

[وظائف][btop]

مقالات

[مقالات][grids]

أخبار قبطيه

[أخبار قبطيه][grids]

شلبي يترأس اجتماعا للانتهاء من مشروعات الطرق والكباري بالمحافظة


أناب الدكتور / ايمن عبد المنعم ... المحاسب / كمال شلبي .. سكرتير عام المحافظة صباح اليوم لرئاسة اجتماع مناقشة نهو واستكمال بعض أعمال الطرق والكباري بسوهاج بحضور المستشار العلمي للمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية وعدد من المسئولين بقطاع الكهرباء والطرق والكباري بالمحافظة.
وقد تطرق الاجتماع لآخر ما توصل اليه العمل ببعض الكباري الجاري انشائها بالمحافظة ومنها كوبري جرجا " اعلي المزلقان البحري" واكد شلبي علي سرعة نهو مشكلات نقل المرافق المتعلقة بالكوبري من خطوط الصرف الصحي وكابلات الكهرباء والتليفونات ، علي ان تنتهي كل جهة من القيام بعملها المطلوب بنهاية اغسطس القادم.
كما اكد الاجتماع تحديد موعد نهو مشروعي كوبري جرجا- دار السلام حيث ان المشروع يسير بخطي ثابته ولا يوجد معوقات حتي الان ، وكوبري طهطا العلوي"اعلي السكه الحديد" بنهاية اغسطس القادم ، اما بالنسبة لكوبري طما العلوي ( المرحلة الأولي – الثانية ) فقد تم انهاء اعتراضات بعض الأهالي وذلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية وهيئة الطرق ومديرية المساحة .
واكد شلبي علي سرعة التنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري ومديرية المساحة بالنسبة لكوبري البلينا العلوي للبدء في إجراءات نزع الملكية ، مشيرا إلي ضرورة تحديد موعد لبدء العمل في كوبري المراغة العلوي والذي كان من المقرر بدء العمل به في يوليو الحالي حيث تم اقتراح بعض التصميمات الأولية ، وتطرق الاجتماع ايضا لمناقشة الدراسة المقدمة لطريق ساقلته – البحر الاحمر والذي من المقرر إنشاؤه ليخدم المسافرين من سوهاج الي القاهره والذي سيختصر حوالي70 كيلو متر مقارنة بطريق الاحايوه - البحر الاحمر .
وشدد شلبي علي الجهات المعنيه بتنفيذ ما يتم اسناده اليها من اعمال وعدم التهاون والالتزام في تسليم المشروعات المقرر انهاؤها في موعدها وعدم التأخير , كما كلف الجهات المعنية بعمل تقرير اسبوعي عن كل مشروع وعرضه للوقوف علي اي معوقات وإتخاذ الاجراءات العاجلة لاجتياز العقبات الطارئه في سير العمل بالمشروعات.